×
البريد السعودي
قم بتحميل التطيبق الرسمي الان
Google Play - App Store
حمل

اخر الأخبار

تقنية المعلومات بالبريد الممتاز تستكمل تطبيق مشروع الجهاز الكفي بالاقليم الغربي

8 يونيو، 2016م
تقنية المعلومات بالبريد الممتاز تستكمل تطبيق مشروع الجهاز الكفي بالاقليم الغربي

استكملت إدارة تقنية المعلومات بالبريد الممتاز تشغيل المرحلة الثانية لمشروع الجهاز الكفي بالإقليم الغربي ، حيث تم الانتهاء من تشغيل المشروع لدى البريد المركزي بمحافظة جدة بعد عقد العديد من الورش والدورات للزملاء الموزعين من قبل مدير المشروع م. محمد الخثعمي ، حيث تم الاعداد لخطة المشروع والتي اشتملت على تعزيز أقسام التوزيع بشبكة الانترنت " Wi-Fi" وتحديد منسقين للمشروع وحصر " الأجهزة الكفية " وتسليمها للموزعين بعد تدعيمها بشرائح الاتصال والانترنت .

من جانبه أكد مدير المشروع م. محمد الخثعمي أن نسبة تسليم المواد البريدية بعد تطبيق "الجهاز الكفي" في الفترة مابين 15مايو – 2يونيو بلغت 94% في دلاله على نجاح المشروع والذي يهدف للانتقال من الطريقة التقليدية في تحديث بيانات المواد البريدية إلى الطريقة الالكترونية الحديثة  لضمان تحديث بيانات المادة البريدية بشكل مباشر وصولاً الى التسليم النهائي والذي يتيح للعميل التوقيع الالكتروني للاستلام ومن ثم القضاء على مشكلة العوالق والوصول إلى الهدف الرئيسي وهو الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة بشكل مستمر ، مشيراً إلى مدى تقبل فريق التوزيع للانتقال للعمل عبر " الجهاز  الكفي " والذي يساعد في حل العديد من العوائق التي يعاني منها الموزع فيما يخص التسليم النهائي للمواد  البريدية .

هذا وقد وجه مدير الاقليم الغربي للبريد الممتاز أ. غازي الجهني وبالنيابة عن فريق عمل الاقليم  الشكر والتقدير لمدير المشروع نظير جهوده المتميزة في تطبيق المشروع بمدة وجيزة وباحترافية عالية في البرامج التدريبية التي تم تقديمها لفريق التوزيع ومتابعة سير المشروع حتى تطبيقه بالطريقة الصحيحة دون أية معوقات ، سلم درع التكريم مدير البريد الممتاز بمحافظة جدة أ. مساعد اللحياني .

Full Website | Home
لمشاركاتك و ملاحظاتك
×